«ღمــنتدىا ســوٍوٍآلـيفي دلـــ_ـــعღ»
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روح
عضو جديد
عضو جديد
روح

ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي Empty
مُساهمةموضوع: ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي   ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 10:18 am

<tr vAlign=top><td class=alt1 id=td_post_2980587>
وتتفتح الملفات القديمه .تلك الملفات المغبرهـ الي تحتوي الماضي والسنين الراحلهالا اننا نواجه حقيقه لامتوقعه بواقعنا الحاليحقيقه انبهرت لها جميع الملاالفنانه : مونيا اخت الفنانه ميساء المغرب من والدتهااكدت تحاليل طبيه واوراق ثبوتيه وكلمات باتت نطقيه من افواء كلن منهمان منى ( مونيا ) و اسماء ( ميساء ) اخوات من ام واااحدهـوتأكد الجميع عندما حدث جداال ما بينهم في الاستديو في اتخااذ الادوار الا ان مونيا وميساء المغربي خوات من ام واحدهـحوااار اولاً مع الفنانه ميساء المغربي ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي Get-6-2009-2mvv4n7yميساء ... الفنانه مونيا وبلا شك اختك ولاكن لماذا اخفيتم هذي الحقيقه عن الجميع ؟ ومن وراء هذا الاخفاء ؟ وهل كان الاخفاء او التستر على الموضوع اصبح ايجابي في النهايه ام سلبي ؟انا اخفيت هالشي لانه كان امر من والدتي ان اخفي على الاعلام والساحه الفنيه ان منى ( مونيا ) اختي السبب لانها هي من نكرتنا بالاول .. ذالك عندم كنا صغاار ابي متزوج من امي التي كانت مطلقه من والد مونياووالدتي تزوجت ابي بعد طلاقها من الزوج اول ومن ثم انجبوني لا اعلم مامدى الحقد الي تحمله مونيا اتجاهي وكأني انا الذي قلت لأبيها يطلق والدتها لكي يتزجها ابي لاكن الي اعلمه ان مونيا نكرت امام الجميع وصاحباتها انني اختها من امهاوكذالك والد مونيا كان يقول ان مونيا ليسة بأختيبل انه انجب بنت واحده فقط مع العلم ان والد مونيا مصريعلى هالاساس الناس تفجأت بان مونيا مصريه وكيف بها انت تصبح اختي وانا مغربيه من اصل كويتيوكبرنا وتعلمنا وانا اصبحت ممثله واعلم ان مونيا اختي من امي ولاكن لازالت تنكرني فطلبو مني اخوتي ووالدتي ان اتخلي عنها ولا عادت تهم لي اي شي وحتى يوم دخلت الساحه الفنيه اضطريت اني اغير اسمي بس عشان اعلمها اني نكرتها مثل مانكرتنيوفي احد القائات سألني احد المذيعين عن رأيي في مونيا كاممثله جديدهـ فغيرت الموضوع على طول فاشك في ذالكوضل يبحث وراء هالموضوع وانا اعرف انه هو الي اكتشفه ولاكن اقوله جزاك الله الف خير وبلاش التنصص على الناس ....... وتحتفظ الفنانه ميساء بأسم المذيع حفاظاً على شرف مكانته كامذيع اعلامي مشهورحوار مع منى ( مونياماراح تصدقون اخت ميساء مغربي Get-6-2009-sr6xkddoحضرنا حوار مع اختك الفنانه ميساء المغربي <<< فتقاطعه لو سمعت انا ماعندي خواتي بأسم ميساء << وتقولها بدعل وغنج وغرورفضحك المذيع بأستغراب يقول : ولاكن ميساء تعترف انك اختها ومعنا صورة من الاوراق الثبوتيه بأن والدتك هي نفسها والدة ميساءقالت مونيا : انا اعرف ان لديكم اثباتات ورقيه وتحليليه ولاكنليس لدي ان اقول غير ان ميساء ليسة بأختي ولا زالت تنكر حتى تم الاصرار عليها بالقول وتحدثت وقالت مابينا خلاف ولا شي بس بحكم اني تربيت في بيت جدتي بعد ماخذاني ابوي من امي وميساء هي من ابدت بأنكاري بحكم اننا لانطيق بعضنا من صغر ولا تجمعنا المحبه والألفهولا تسألوني عن السبب لأنه السبب مجهووولوكل الي اقدر اقول ان ميساء فعلاً اختي من امي ... أي امي اهي نفسها امها لاكن الابوان يختلفانحوااار مع والدتهم ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي Get-6-2009-f6kkn1elميساء ومونيا لم تجمعهم الأولفه من صغرومن االاساس لم يجتمعا في بيت واحد بحكم ان مونيا كانت في مصر من صغرها ولا كانت تتشوق لرؤية اختها الصغرى ولا لرؤيتيواكن الحمد لله الذي حفظ مونيا وحفظ ميساء رغم بعدهمالخلاف الذي بيني وبين ( والد مونيا ) كان اختلاف بسيط لدرجة اننا تطلقنا برضاء ومن غير دوشه ومشاكل ويوم نطلق كان عمر بنتي منى ( مونيا ) تقريبا سنتين وبعدها بكم شهر تزوجت بوالد اسماء ( ميساء ) وانجبت ميساء وكان عمر مونيا 3 سنوات وميساء لازالت ترضع وبعد ماحملت بميساء كنت اقيم في المغرب جاء والد مونيا يطلب مني ابنته وخذها من احضاني ذهب بها الى احضان والدته في مصرفانتقلت انا في ميساء ووالدها الي فرنسا وعشنا بها سنتين ثم انتقلنا الى السعوديه ومن ثم الامارات واستقرينا بالامارات ليومنا هذالاكن ذهبت ميساء الى باريس درست ادارة الاعمال ثم عادت الى الامارات وتزجت ولله الحمد الحمد لله ابنتي ميساء واصلت مشوارها الفني بأخلاق وادب عاليها ولا فكرت في يوم ان تسيء لسمعتها وهذا كان العشمالسيرة الذاتيه لــ اسماء ( ميساء )ميساء مغربي واسمها الحقيقي أسماء زويتان وهي ممثلة مغربية وتحمل الجنسيه الكويتيه.عاشت طفولتها بين المغرب وفرنسا ثم انتقلت مع عائلتها للعيش في السعودية ثم استقرت في الأمارات ودرست إدارة الأعمال في باريس، وتخصصت في التسويق، إلى أن اتجهت إلى الفن وتزوجت من إماراتي واسست شركة للإنتاج، في مدينة دبي للإعلام، وعملت في بدايتها عارضة أزياء, وشاركت في فيديو كليب مع الفنانين وليد توفيق و فايز السعيد تعيش في دبي وهي على صلة قرابة بالفنان المصري سمير غانم,و مثلت في العديد من المسلسلات الخليجيه...
دلع
عضو جديد
عضو جديد
دلع

انثى
المزاج المزاج : عصبيه بهدوووووء

ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي   ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 15, 2009 8:15 am

وااااااااااااو من جد صدمه ما توقعت .. وبصراحه فاقعة قلبي مونيا احسها ماتعرف تمثل وبصراحه مررررررررره قليلة ادب...

ماراح تصدقون اخت ميساء مغربي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى مقلب صدقوني ماراح تندمون ادخلوا بس .. وردوا